الجمعة، 9 أكتوبر 2020

قائمة أفضل 15 أنمي من أنميات الصراع من أجل البقاء



قائمة افضل 15 أنمي من أنميات الصراع من أجل البقاء

no image

هل تبحث عن أنمي جيد من أنميات الصراع من أجل البقاء لمشاهدته؟، حسناً، أنت في المكان الصحيح، كل ما عليك هو إلقاء نظرة على القائمة في الأسفل لتجد ما تبحث عنه.

قائمة أفضل 15 أنمي من أنميات الصراع من أجل البقاء

سواء كان ذاك من خلال لعبة إقصاء ملتوية أو محاولة الخروج من حالة صعبة من الظروف، قد يكون أنمي الصراع من أجل البقاء هو أحد أفضل الأنواع التي قد تشاهدها على الإطلاق.

وفي القائمة التالية إنتقينا لكم مجموعة أنميات مختارة بعناية وستجعلك تغادر واقعك لتشعر أنك تعيش مع أبطال الأنمي مغامراتهم وتشاركهم أفراحهم وآلامهم لحظة بلحظة. 

15. Kyochuu Rettou


no image

بعد تحطم طائرة على متنها مجموعة من الطلاب تحت ظل ظروف غامضة، تجد "أوريبي موتسومي" بعد ذلك أن الظروف قادتها هي وزملائها الناجين إلى جزيرة تقطن بها حشرات عملاقة قاتلة، تحاول كل من موتسومي ورفاقها الصمود والبقاء على قيد الحياة ريثما تصل إليهم فرق الإنقاذ.
التصنيف: رعب 


14. Sword Art Online


no image

تحكي قصة الأنمي عن لعبة جديدة من ألعاب العالم الإفتراضي تدعى "فن السيف أون لاين" تم إطلاق اللعبة بواسطة تقنية متطورة والتي تمكتك من الإنتقال داخل اللعبة بواسطة وعيك والتحكم في شخصيتك بشكل كامل وكأنك تعيش حقيقةً داخل العالم الإفتراضي للعبة، حيث يجتمع آلاف اللاعبين للقتال ضد الوحوش الضارية بمختلف أنواع الأسلحة والمهارات والكل يسعى بداخل اللعبة لإثبات نفسه ومهاراته. صديقنا "كيريتو" هو من أحد اللاعبين الذين يجدون أنفسهم عالقين بداخل اللعبة بعد أن تغيرت الأحداث بشكل مفاجئ وأصبح على كل من يريد أن يغادر اللعبة أن يكمل الطابق الـ 100 وينهي اللعبة كي يستطيع الخروج، واذا حدث ومات بداخل اللعبة سيموت حقيقةً على أرض الواقع.
التصنيف: أكشن - لعبة - مغامرات - خيال - رومانسي


13. Death Parade


no image

تدور أحداث الأنمي عن حانة يوجد بها شخص غامض بشعر أبيض يستقبل الأموات الذين ماتوا في الحياة الحقيقية ويقوم بدور الحكم عليهم، حيث يجعلهم يخوضون في لعبة خطرة تظهر من معدنهم الحقيقي ليتقرر بعد ذلك مصير كل واحد منهم.
التصنيف: لعبة - غموض - نفسي - دراما - إثارة


12. Mirai Nikki


no image

القصة تحكي عن فتى إسمه "يوكيتيرو"، فتى يعيش في عزلة عن محيطه وهوايته هي تدوين يومياته على هاتفه، لدى يوكيتيرو صديق وهمي يحدثه ويعتقد بإنه إله الزمان والمكان، وفي أحد الأيام يتفاجئ يوكيتيرو بأن صديقه الوهمي هو في الحقيقة موجود فعلاً وليس مجرد صديق وهمي كما كان يعتقد، كما أنه قد منح هاتفه القدرة على توقع المستقبل وهذا ما جعل يوكيتيرو يشعر بسعادة كبيرة ظنن منه أنه قد أصبح مميز عن الجميع بهذه القدرة التي اكتسبها من صديقه، لكن سرعان ما تتبدد هذه السعادة بعد أن يكتشف أن هناك أشخاص آخرون غيره يملكون هذه القدرات التي تميزهم عن غيرهم، وعلى يوكيتيرو أن يواجه هؤلاء الأشخاص السفاحين في لعبة حياة أو موت حيث أن الناجي الوحيد هو الذي يقتل الجميع في النهاية.
التصنيف: أكشن - غموض - نفسي - شونين - خارق للطبيعة - إثارة


11. Highschool of the Dead


no image

ظهر في العالم وباء غريب حول الناس إلى أموات أحياء (زومبي)، الوباء انتشر بسرعة كبيرة في مناطق واسعة حول العالم حيث أن العدوى تنتقل إلى شخص سليم إذا قام أحد الزومبي بعضه، ومن القلة الناجية مجموعة طلاب تم حصارهم بأحد المباني من قبل الزومبي وعليهم الفرار بسرعة والنجاة بجلودهم فمكانهم لم يعد آمناً.
التصنيف: أكشن - رعب - خارق للطبيعة - مدرسي - رومانسي - إيتشي - كوميدي


10. Claymore


no image

ظهرت في العصور الوسطى وحوش آكلة للبشر تسمى "يوما"، لدى هذه الوحوش القدرة على التنكر حيث تأخذ الصورة البشرية للإنسان عندما تريد أن تصطاد فرائسها من البشر، وهذا الأمر جعل من مهمة التعرف عليها شبه مستحيلة وبث الرعب بين الناس، إلى أن ظهرت منظمة سرية تعمل على مكافحة وقتل اليوما، حيث تستقبل الطلبات من مختلف القرى والمدن للقضاء على اليوما، ونتيجةً لتجارب سرية قامت بها هذه المنظمة على البشر أصبحت تضم فتيات مقاتلات نصفهم بشري والنصف الآخر يوما، تعرف هؤلاء المحاربات بـ "كلايمور" ومهمتهن هي قتل اليوما المتخفي بين البشر، حيث أنهن لديهن القدرة على التعرف على اليوما من خلال رائحته كما أنهن يتمتعن بقوة كبيرة في القتال.
التصنيف: أكشن - رعب - مغامرات - دراما - شياطين - خارق للطبيعة - خيال 


9. Koutetsujou no Kabaneri


no image

تدور أحداث القصة قبل 20 عاماً من الآن ظهرت وحوش خطيرة وآكلة للبشر تدعى "كاباني"، لدى هذه الوحوش قوة كبيرة كما أن قلبها مصنوع من الحديد ولا يمكن للسلاح العادي أن يقوم بإختراقه، ولو حدث وأصابك جرح من هذه الوحوش تتحول إلى كاباني وعندها يجب عليك أن تنهي حياتك بيدك، يكافح البشر من أجل البقاء ضد هذه الوحوش القاتلة حيث قاموا بتشييد مستوطنات محمية وصنعوا قاطرات مدرعة للتنقل والتواصل فيما بينهم، و يعد الفتى ايكوما من هؤلاء الأشخاص الذين لديهم العزيمة للكفاح والقتال ضد الكاباني حيث قام بصناعة سلاح يمكنه من إختراق قلب الكاباني بطلقة واحدة.
التصنيف: أكشن - رعب - خارق للطبيعة - دراما - خيال


8. Deadman Wonderland


no image

 تبدأ القصة عندما قرر كل من الطالب "غانتا" وزملاؤُه في الفصل الذهاب في رحلة ميدانية إلى أحد السجون الذي يشبهونه بحديقة الألعاب، يطلق على هذا السجن "أرض عجائب الموتى" حيث يقوم السجناء المدانون بعمل عروض خطيرة لتسلية المتفرجين، لكن ما حدث بعد ذلك حول حياة غانتا إلى جحيم، حيث تعرض جميع طلاب فصله إلى الإبادة على يد سفاح غامض يرتدي ملابس حمراء اللون، وكان غانتا هو الناجي الوحيد من تلك المذبحة ونتيجةً لهذا وجهت إليه تهمة قتل زملائِه في الصف، كما تم تدبير مكيدة له ليظهر أمام الناس والقضاء على أنه هو القاتل الحقيقي، حكم بعد ذلك على غانتا بالإعدام وتم إرساله إلى سجن "أرض عجائب الموتى" حيث أن المساجين هناك ليسوا أكثر من مجرد دمى للتسلية كما أن حياتهم تعتبر لا قيمة لها، وهناك يجد غانتا نفسه في مكان لا توجد فيه رحمة ولا شفقة وعليه القتال من أجل العيش والإنتقام من الرجل الأحمر الذي قتل زملاءَه.
التصنيف: أكشن - رعب -  غموض - خيال علمي -  شونين - خارق للطبيعة


7. Owari no Seraph


no image

تحكي ملخص القصة عن انتشار لفيروس غامض قام بقتل كل الأشخاص المصابين ماعدا الأطفال الذين هم دون سن 13 عاماً استطاعوا النجاة بطريقةٍ ما، لكن هم بدورهم واجهوا شيئاً أسوء من الموت، حيث ظهرت لهم مزامنةً مع انتشار الفيروس كائنات غير بشرية قامت باستعبادهم واعتبرتهم كماشية تتغذى على دمائهم وقت الحاجة، ومن القلة الناجين من هذه الأهوال "يوشيرو" الذي استطاع أن ينظم لأحد المنظمات سعياً منه للانتقام من هذه الكائنات التي قتلت له كل رفاقه والذين كان يعتبرهم عائلته الوحيدة. منظمة "شيطان القمر الأحمر" التي انظم لها يوشيرو في مواجهة مع مصاصي الدماء حيث البقاء للأقوى.
التصنيف: أكشن - عسكري - مصاص دماء - خارق للطبيعة - دراما - شونين


6. Gantz


no image

تتحدث قصة الأنمي عن كلٍ من "كاي" و "كاتو" صديقان طفولة تجمعهما الصدفة في محاولة لإنقاذ شخص متشرد يسقط على السكة الحديدية للقطار، وبعد الإنتهاء من مساعدته يتفاجآن بصافرات القطار المتجه نحوهما بسرعة كبيرة، ليبدأن بعدها بركض في محاولة منهما للنجاة، لكن عندها يكون الأوان قد فات حيث يصطدم بهما القطار ويسحقهما ليجدان نفسيهما بعد ذلك قد إنتقلا إلى عالم ثاني بداخل غرفة مغلقة حيث يجتمع الأموات الذين ماتوا مؤخراً، ليتم  بعذ ذلك إجبارهم على الدخول في لعبة خطيرة ومرعبة.
التصنيف: أكشن - خيال علمي - رعب - نفسي - خارق للطبيعة  - دراما - إيتشي


5. Danganronpa: The Animation


no image

 تدور أحداث القصة عن مجموعة طلاب موهوبين تم إحتجازهم بداخل مدرسة خاصة من قبل مدير المدرسة والذي هو عبارة عن دب غريب الأطوار، والسبيل الوحيد للخروج هو القيام بقتل أحد زملائك دون أن يتم اكتشافك من بقية الطلاب وإذا استطاع شخص ما معرفة أنك انت الجاني سيتم إعدامك، وفي حال مرور مدة زمنية معينة ولم يستطع أحد من الطلاب إكتشاف مرتكب الجريمة يتم إعدام بقية الطلاب باعتبارهم فشلوا في مهمتهم ويصبح القاتل هو الناجي الوحيد. مدرسة "الأمل" للموهوبين ليست كما تبدو لك حيث أن القتل فيها والنجاة من العقاب يعني نجاحك.
التنصيف: غموض - رعب - نفسي - مدرسي


4. Terra Formars


no image

قرر مجموعة من العلماء أن يجعلوا من كوكب المريخ مكان صالح لعيش البشر عليه ونتيجةً لهذا قاموا بتجربة أولية وهي ارسال الصراصير والطحالب الى المريخ وبعد حوالي 500 سنة ذهبت أول بعثة للمريخ لإكمال الدراسة لكن اعترض طريقهم شيئ ما حيث قام بقتل كل أفراد الطاقم، لكن استطاع آخر فرد من الطاقم قبل ان يتم قتله ان يرسل رسالة  الى الأرض عن ماهية هذا الشيئ الذي واجههم، حيث تبين في النهاية أن الشيئ الذي أباد أفراد البعثة ما هي إلا الصراصير التي تم وضعها سابقاً على المريخ بحيث انها تطورت واكتسبت صفات جديدة وقوة جسدية لا تصدق، والآن وقد انتشر فيروس خطير على الأرض ونسبة الموت للمصابين به هي 100% ويبدو أن مصدر هذا الفيروس آتٍ من كوكب المريخ وعلى البشر الرجوع إلى هناك في مهمة ضرورية خاصة بدراسة الفيروس والقضاء عليه وبذلك إنقاذ البشرية من الانقراض. ماذا سيكون مصيرهم هناك يا ترى؟.
التصنيف: أكشن - خيال علمي - رعب - فضاء - دراما - سينين


3. Tokyo Ghoul


no image

في أزقة طوكيو المظلمة تصطاد كائنات متعطشة للدماء البشر وتتغذى على لحومهم، تعرف هذه الكائنات بالغيلان، كما أن لها القدرة على التنكر كبشر والإندماج مع المجتمع ما جعل الناس يعيشون في كابوس دائم. الطالب "كانيكي كن" يختار الوقت الخطأ للخروج في موعد مع فتاة، حيث يتعرض لحادثة تتسب له في جروح خطيرة وهو ما أدى لدخوله في غيبوبة ليستيقظ بعدها في المستشفى فيجد بإنه قد أصبح نصف غول ونصف بشري بسبب عملية نقل اعضاء تمت بينه وبين الفتاة التي كان معها في موعد قبل موتها، حيث تبين أن هذه الأخيرة غول آكل للبشر. تنقلب بعدها حياة كانيكي إلى جحيم، حيث اصبح عليه تناول لحوم البشر لمواصلة العيش.
التصنيف: أكشن - غموض - رعب - نفسي - خارق للطبيعة - دراما - سينين


2. !BTOOOM


no image

تحكي القصة عن الشاب "ريوتا" ذو الـ 22 عاماً الذي يعد من أحسن اللاعبين في لعبة بتووم أون لاين كما أنه يحتل المركز 10 عالمياً كأحد أفضل اللاعبين في اللعبة، وهذا الأمر جعل منه شخصاً يحترمه الجميع بداخل اللعبة على عكس حياته الواقعية حيث أنه شخص عاطل عن العمل ولديه مشاكل وخلافات مع عائلته وخصوصاً مع والدته، وفي أحد الأيام يستيقظ ريوتا ليجد نفسه في جزيرة معزولة دون أن يتذكر كيف ومتى وصل إلى هنا، وعليه إذا اراد النجاة بحياته من هذه الجزيرة أن يلعب لعبته المفضلة "بتووم" على ارض الواقع. لكن، يا ترى هل ستكون لعبته المفضلة ممتعة على أرض الواقع كما هي عليه في العالم الإفتراضي؟.
التصنيف: أكشن - نفسي - خيال علمي - سينين


1. Shingeki no Kyojin


no image

منذ قرون مضت، أوشك الجنس البشري على الإنقراض بسبب مخلوقات بشعة تعرف بــ "العمالقة"، حيث تقوم هذه المخلوقات بقتل الناس وأكلهم لغرض الإبادة، وهذا ما دفع القلة المتبقية من البشر إلى بناء جدران عملاقة يصل طولها إلى 50 متر بغرض تحصيين أنفسهم، واستطاعوا من خلال ذلك ولمدة مئة عام العيش في سلام بعيداً عن العمالقة، لكن سرعان ما تنقلب الأوضاع بعد أن يقوم عملاق هائل الحجم بعمل ثقب في الجدار الذي يحول بينهم وبين العمالقة، مما أدخل البشر خلف الأسوار في حرب الكفاح من أجل البقاء.
التصنيف: أكشن - عسكري - غموض - قوة خارقة - دراما - خيال - شونين

شكرًا على تعليقاتك

نأسف لذلك!

كيف يمكننا تحسينها؟